الأحد، 7 أبريل 2013

Clarisonic Mia Review

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

احم احم :$ < فيه ناس بتتصفق الله واعلم ههههه
اسفه والله تأخرت ادري ، حقكم علي 

اليوم جايبه الريفيو عن الجميله كلارسونيك ميا *ياااي*
بتكلم عن رأيي فيها بالتفصيل
طبعاً واضح اني حابتها لأني حاطتها بمفضلاتي لشهر مارس
واللي يتابعني بتويتر او بالانستقرام بيعرف اني اخذتها قبل شهر تقريباً
وقلت هالشهر استخدمها واعطيها حقها وبعدين احكم
بالبدايه كنت خايفه من شئ ! لا موتطلعلي حبوب :p
كنت خايفه تكون قويه على وجهي لأني تحسست بايديني فرشتها موناعمه مره 
وكان بنفس الوقت عندي حبه صغيره جايتني هذاك الوقت من الشهر ><
المهم اني خفت المسها تعرفون بتترك اثر وكنت اتحاشاها 
اليوم الثاني نسيت هالحبه ومريت عليها والله لوتشوفون وجهي لما غسلت وتذكرت هههههه
الحبه ماصار لها شئ ابد ! يعني متصورين كيف كانت خفيفه عالبشره ؟!
من هالدقيقه حسيتنا بنصير صديقات :$
استخدمها بروتين الليل مره وحده بغسولي العادي *لوحابين خبروني انزل روتيني الليلي*



التغييرات اللي لاحظتها من استخدامها *
ااااه ملمس وجهي جمممميل تعرفون لما تلمسين فيسك ويصير مافيه مشاكل وبشرتك تمام
بس برضو ماتحسين سطح البشره ناعم ؟ هذي تخليه ناعم والله ودي بس امسك وجهي ههههه
واحس الترطيب من بعدها فعلاً له نتايجه !
شئ ثاني حبيته احس وجهي صار فعلاً لون واحد 
الاحمرار او تغير اللون اللي يجي حول الانف وحول الشفايف كله اختفى 
بخصوص اذا طلعتلي حبوب او لا
طلعت لي كم حبه صغار واختفو بسرعه مايسوون الخوف

تقيمي لها :
10 / 10
أحس حتى لوبشرتك مافيها مشاكل حلو تكون عندك 

سعرها :
119 دولار من الموقع ، لكن أنا أخذتها من تاجر يبيعها بمنطقتي 
بصراحه مااشوفه مبالغ فيه واحسها تستاهل
للأمانه طاحت معي كثير واقول بنفسي كل مره بتتفتت قدامي وصامده ماشاء الله هههههههه

الصراحه الشئ الوحيد اللي ينرفز صحيح شحنها يطول !
لكن بما انني استخدمها بالليل اصير لما يخلص شحنها اشحنها من الليل لبكره نفس الوقت وخلاص 
فعشان كذا مانقصت من تقييمي لها لكن لوماكنتي صبوره ماراح تحبين هالشئ ابد :p


وبكذا خلص البوست ...
لاتنسون تشتركون بالمدونه عشان يوصلكم كل جديد 


تابعوني هنا ...Twitter || instagram
ولأي اسئله : Ask.fm

ايميلي ، لأي اراء أو إقتراحات : carnationxo@gmail.com

هناك 8 تعليقات:

  1. ممكن طريقة التواصل مع التاجر

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي حطيت رقمه بتويتر وهذا هو من جديد 0500044649

      حذف
  2. رديت عليج بتويتر وراح ارد عليج هني بعد تستاهلين ي مبدعه
    حبيتها لونها يجيب السعاده واهم شي نتايجها الي ذكرتيها
    ان شاءلله اجربها

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي انتي والله ❤
      وللأمانه كنت مابي هاللون كنت ابي لون اللافندر بس هذا اللي عنده ههههه
      يالله ان شاء الله تجربينها بأقرب وقت وتحبينها ❤

      حذف
  3. شكر على التدوينه من جد جت بوقتها لاني ناويه اشتريها وترردت
    اولا من ناحية السعر وثانيا هي بتفيد بشرتي ... بشرتي دهنيه وتطلع لي الحبوب الهرمونيه بين فتره وفتره
    عندي كم سؤال : 1/ الشحن اشحنها كامل واقدر استخدمها عدة مرات ولا مره وحده ؟؟
    2/ اذا عندي حبه اتحاشها ومااغسلها ولا امرر الجاهز حولين منطقة الحبه ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ولو ياعسل
      انا اشحنها يوم كامل زي ماقلت وتقعد معاي اسبوع وزياده بدون شحن واذا قرب الشحن يخلص تشوفينها تنور من ورا
      وبخصوص السؤال الثاني لا عادي انا امررها عليها بس ذكرت بالمره الاولى لأني كنت خايفه تكون قويه
      لكن الحين امررها عادي ومرتاحه عليها

      حذف
  4. طيب ممكن تخبريني بالضبط طريقه الاستخدام لاني مشتريتها من زمان بس ماعرفت!

    ردحذف
    الردود
    1. سهله عيوني بس تحطين الغسول اليومي حقك اما على وجهك وتحركين عليه الكلارسونيك
      او انك تحطين الغسول على الفرشه حقتها وتحركينها على وجهك
      ومرريها على كل وجهك واول ماتمر دقيقه بتطفي من حالها وبس ❤

      حذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...