الثلاثاء، 23 أبريل 2013

- What my Daddy brought me ! -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل فتره الوالد جاب لي كم شغله يدري اني اموت عالميك اب والكريمات :$ الله يخليه لي ولايرحمني منه
وتاركتهم بعلبهم عشان اصور لكم ههههه

خلوني اوريكم ...

 


فيه بلشر نسيت اصوره بالبدايه ><



أولاً مجموعه البلاك بيري من Fruits & passion 
وزياده عليهم شور جل وزبده للجسم
مااقولكم عالريحه جناااان 



هذولي هم زياده عالمجموعه الاساسيه
انا احب اشتري شور جل كثير واجرب كل نوع :/
امس استخدمت هذا وقطره صغنبوووطه سوتلي رغوه كثيرررررررره
والله توقعت بخلصه بسرعه بس كذا بيطول عندي :$
والزبده تجنن حطيت منها على ايديني كلها بعد الشور وترطيبها فضيع 


هذي المجموعه اللي بالعلبه - من اليسار - شور جل :p بس اشوف الاول ريحته اقوى بس للحين ماجربته بس عن شمي له بالعلبه :$ والثاني عطر صغير { ترا هو بدون غطا } الريحه نفس ريحه المجموعه بخيت بخه امس وبعدها بكم ساعه كذا اختي الصغيره قالتلي ريحتك لذيذه هههههه الريحه ترا مواي احد يتقلبها اختي الثانيه ماحبتها :/ بس ترا عاد اختي هذي مواي شئ يعجبها ابد ابد :/ عطر مس ديور تقول ريحه صابووون قديم موحلو :/ يعني الناس اذواق ^^ اللي بعده كريم بعتمده لإيديني جممميل وترطيبه روعه 



أتوقع مافيه أحد مايعرفهم :$
بلشر بيلا بامبا جمميل على بنك شوي استخدمته كم مره وحبيته كثيرر
البينتنت جميل ويستاهل هالمدح لكنه يسبب جفاف فضيع للشفايف >< للخدود جميل وثباته روعه
عندي عينه من حق ذا بالم جميل ولا جفف شفايفي لكن ماينشف بسرعه زي البينتنت يبيلك تستني شوي لما ينشف



لانكووووم 
ماادري ليه أنا عندي عشق ل لانكووم بشكل :$ أتنح عندها ❤ يمكن عشان شعارهم الورده الجميله < برا
أول شئ - من عاليمين - اي لاينر اول ماشفته يااااربي انا شايفته قبل ! كان نفسي فيه ؟ اخر شئ اكتشفت ايش الموضوع !


ايه ، عندي نفسه -_-" تخيلو الصدمه :/ المشكله اني ناسيه ! وافكر بعد هههههههههه
نسيت قد ايش احبه ، للي توها تتعلم ترسم مرررره سهل سهل بشكل عجيب

وروج من لانكوم لونه بنك على فوشي ماادري كيف اشرحه
لما احط طبقه وحده يعطي لون جميل نعومي بس لما ارجع احط يعطيني لون اقوى برضو جميل بس قوي


اي شادو 
ألوانه برونز للأمانه اول ماشفته قلت قريب من الالوان اللي عندي
أنا ودي ابعد عن الالوان الترابيه والطبيعيه ابي اتهور ههههه 
لكن لما سويت سواتشات درجاته حلوه اللون اللي تحت اسود وجاي على زيتي 
بس قهرني هاللون انه بهالشكل بالتعليب مره صغير !


بالاخير روج من شانيل لونه احمر مررره جممميل ولونه غير درجات الاحمر اللي عندي
اللي سحرني التركيبه جداً سلسه وناعمه 
حمستني اجرب الدرجات الثانيه وخصوصاً نمبر فايف اللي تكلمت عنه terter thinks 


.......... وبس :p


تابعوني هنا ...Twitter || instagram
ولأي اسئله : Ask.fm
ايميلي ، لأي اراء أو إقتراحات : carnationxo@gmail.com

هناك تعليقان (2):

  1. الله يخليه لك .. مزوء الوالد

    ردحذف
    الردود
    1. ويخليلك أهلك يارب ❤
      ايه فديته كله ذوق :$

      حذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...