الاثنين، 26 نوفمبر 2012

Sleek Oh So Special Palette | Review and Swatches |


هذا شكل الباليت بكرتونته 
حجمه ترا صغير قد كف ايدي ! وخفيف بشكل موتحسونه رخيص لا !
خفيف بشكل جميل اقدر اخذه معاي اي مكان 
للأمانه انا كنت ابي باليت storm لأن فيه لونين حابتهم ههههه بس التاجره اللي تبيعه ماكان عندها
فحطيت عيني على هذا واخذته 
وللعلم ترا انا ماعندي شادوهات غير باليت نيكد تو وعلبه صغيره من لانكوم ههههههه




هذا شكل الباليت 


هذي هي الالوان 
وقوامها زي شادوهات باليت نيكد 
ملمسها ناعم ولا تناثرت ابد معاي مع ان بعض شادوهات نيكد تو عندي تتنثر ويبغالي انتبه معاها




وهذي اسمائهم
للأمانه بالسواتش عالنت كنت كارهه Ribbon و Pamper ولا براسي استخدمهم من طلبته
بس لما جربت الالوان شكلهم انعم من السواتشات اللي شفتها وحتى من على ايدي
عالجفن شكلهم ناعم مره

لون Noir الاسود مررره فاحم بشكل موطبيعي وثابت
اللي حابتهم وابغى اجربهم بأقرب وقت :$ طبعاً غير الالوان البنيه والاسود ههههههه
Celebrate - Glitz - Organza
لون Celebrate تمنيت لوفيه منه مطفي ، اللي تعرف مثل هاللون مطفي ياليت تقولي ^^



ترا الالوان مظلومين من الاضاءه والفوكس مومضبوط >< اول مره اسوي سواتش اعذروني :$

شايفين سواد Noir ؟ 
لون Bow مومبين بالسواتش ويادوب حطيت اكثر من مره :/
صاير لوني او افتح بتكه بس الغريب مبين كأن فيه شيمر بالسواتش وهو مطفي ! الاكيد بستخدمه لدمج طرف الشدو

الباليت مرررره جميل وشئ سهل تتنقلين فيه ويجي بأي شنطه ميك اب 
والوانه حلوه مره والبنيات تقدرين تستخدمينها لحواجبك شفت كثير مستخدمينها لهالشئ 
يعني مرررره عمليه
12 لون و 5 ألوان فيها شيمر و 7 مطفيات 


لوكات بهالباليت 






أتمنى أستفدتو واي سؤال حاضره (F)

هناك 4 تعليقات:

  1. مدونتك جمييييله جدا كبدايه لك - واضحه وحلوه
    عندي سليك اربع باليتات منهم عندي الوان السلفر والبني القلتر و الوان نود ناتشورال
    والوان الزهري والبنفسج لهم اسماء بس بعدين عني
    وحبيت حقك اكثثثثر ، خصوصا اني ناويه اقتني باليت نكيد
    حبيت هالباليت
    ي ليت اسم التاجر لو تكرمتي
    بالتوفيق لك مع مدونتك وبالمفضله ع طول

    ردحذف
    الردود
    1. ياعمري والله انتي الجميله :$
      وايه عرفت اللي تقصدينهم :p

      والتاجره هذا رابط اكاونتها بتويتر :$ @Hadeelstore

      حذف
  2. أنا كان نفسي في بالت من سليك اسمه سن سيت..
    و هالحين صاروا 2 ويا حقك هذا :$

    ردحذف
    الردود
    1. حلو سن سيت الوانه جميله افكر فيه هههههه
      ويارب تاخذين هالباليت ونصير خوات بالباليت :$ :p

      حذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...